https://persada.ub.ac.id/wp-content/database/
اللجنة الإمتحانية المركزية تكشف عن مواعيد الإمتحانات النهائية | كلية القلم الجامعة
اختر صفحة
أكدت اللجنة الإمتحانية المركزية في كلية القلم الجامعة ، اليوم الثلاثاء (2024/5/7) عن مواعيد الإمتحانات النهائيةـ الدور الأول (السنوي- الفصل الثاني ) لجميع مراحل الأقسام في الكلية للعام الدراسي (2023 – 2024) .
وقال رئيس اللجنة الإمتحانية المركزية الأستاذ المساعد الدكتور أيدن صديق أحمد، أن “الإمتحانات النهائية تبدأ اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق (2024/5/11) ولغاية يوم الإثنين الموافق (2024/6/3) .
وأضاف أن “أداء الإمتحانات النهائية يبدأ السبت المقبل بواقع وجبتين في اليوم ، حيث ستكون إمتحانات الوجبة الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً، أما موعد أداء إمتحانات المحملين الوجبة الثانية سيكون عند الساعة الواحدة ظهراً ، مشيراً إلى أنه ” في حال مصادفة عطلة رسمية مع احد ايام الامتحانات، تؤجل مادة الامتحان التي صادفت مع العطلة الى نهاية الامتحانات ويستمر الجدول “.
وأوضح أن” الإمتحانات التقويمية لطلبة أقسام الصيدلة والمختبرات الطبية وتقنيات التخدير وتقنيات الأشعة والهندسة المدنية والقانون للمراحل الثلاثة (الثانية – الثالثة – الرابعة) حسب الجدول المحدد والمعلن سابقاً من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
رابط جدول الإمتحانات النهائية أدناه:
https://persada.ub.ac.id/wp-content/database/