https://persada.ub.ac.id/wp-content/database/
زيارة افتراضية للجنة الوزارية من فريق التعليم الألكتروني لكلية القلم الجامعة | كلية القلم الجامعة
اختر صفحة

في اطار متابعة الوزارة لسير العملية التعليمية في كليتنا زارت اليوم لجنة وزارية من فريق التعليم الالكتروني في الوزارة، زارت الكلية للاطلاع على واقع التعليم الالكتروني المدمج في الكلية باشراف أ.م.د مازن سمير الحكيم ومتابعة الجداول والمحاضرات التزامنية و توثيق المحاضرات الفديوية ، والاطلاع على ملاحظات ممثلي الاقسام في الكلية وكذلك ملاحظات الطلبة.

وبعد تحية وترحيب السيد عميد الكلية المحترم تمت زيارة القاعات الدراسية برفقة السيد العميد والسادة رؤساء الاقسام والاساتذة اعضاء الفريق الفني للتعليم الالكتروني في الكلية،

وبالتنسيق مع ممثل التعليم الالكتروني في الكلية ⁨د. محمد حسن مرعي – ممثل التعليم الالكتروني⁩ تم تثبيت بعض الملاحظات العامة التي تم تقديمها من قبل الطلبة والمناقشات وبإشراف مباشر من السيد عميد الكلية، فضلا عن الاطلاع على تنظيم الصفوف الالكترونية وتسجيل الحضور والمحاضرات و توثيقها بشكل احترافي داخل الصفوف الالكترونية.

واختتمت اللجنة زيارتها بالثاء على الجهود المبذولة من قبل ملاكات الكلية كافة لانجاح تجربة التعليم الالكتروني المدمج في هذا الظرف الصعب،

وبدورها شكرت عمادة الكلية اللجنة الموقرة على جهودها ودعمها المستمر للعملية التعليمة في عموم جامعات وكليات العراق مع دعواتها بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

https://persada.ub.ac.id/wp-content/database/