https://persada.ub.ac.id/wp-content/database/
ندوة حول مسار بولونيا في كلية القلم الجامعة | كلية القلم الجامعة
اختر صفحة
نظم قسم هندسة تقنيات الحاسوب في كلية القلم الجامعة، اليوم الإثنين الموافق (2024/3/11) في قاعة المؤتمرات ، ندوة علمية بعنوان “أستخدام مسار بولونيا.. في إدارة الإمتحانات والدرجات” والذي تسعى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تطبيقه في الكليات والجامعات.
تهدف الورشة إلى توضيح أهم الأمور المتعلقة بنظام بولونيا، من خلال تسليط الضوء على إدارة الإمتحانات في النظام، وتوزيع الدرجات الإمتحانية ، ورفع الدرجات الخاصة بالطلاب كأنشطة أو تقارير. كما تسلط الضوء على إمكانية السماح للطلاب برؤية درجاتهم وغيابهم من خلال حساباتهم الشخصية بعد المصادقة من القسم واللجنة الامتحانية، حيث تناولت الورشة بالتفصيل الى كيفية توزيع درجات النظري والعملي ودرجات الاختبارات التكوينية وادخال الدرجات بصورة رقمية الى النظام والتحضيرات لامتحانات النصف فصلية والامتحان النهائي ودور اللجنة الامتحانية لكل من بروفايل الادارة والاستاذ والطالب والتركيز على حضور الطلبة وحثهم على استخدام النظام لمتابعة الجداول الأسبوعية والغيابات.
وقدم الندوة من قبل رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب الأستاذ المساعد الدكتور كريم محمد أحمد وبالاشتراك التدريسي في قسم علوم الأدلة الجنائية المساعد المدرس يحيى عباس قاسم ، وبحضور عدد من روؤساء و أساتذة الأقسام.
فيما تسعى كلية القلم الجامعة وعبر تنسيقها الدائم مع وزارة التعليم الى ترصين جوانب هذا المسار وضمان تطبيقه بجودة عالية، فضلا عن تأهيل اعضاء الهيئة التدريسية في الكليات بماهيته وسلامة تطبيقه.
https://persada.ub.ac.id/wp-content/database/