أدوات-المؤسسة-لتقييم-محو-الأمية-والمعرفة-المستدامة

كلية القلم الجامعة

أدوات المؤسسة لتقييم محو الأمية والمعرفة المستدامة

اداوات المؤسسة لتقييم محو الأمية والمعرفة المستدامة :

في كلية القلم الجامعة، ندرك أهمية تقييم المعرفة والمعرفة المتعلقة بالاستدامة بين أصحاب المصلحة لدينا. على الرغم من أنه ليس لدينا حاليًا أداة تقييم مستقلة مخصصة خصيصًا لهذا الغرض، إلا أننا نستخدم نهجًا متعدد الأوجه لتقييم وتعزيز المعرفة المتعلقة بالاستدامة عبر مجتمع الحرم الجامعي لدينا.

 

تتضمن استراتيجيات التقييم لدينا دمج نتائج التعلم المتعلقة بالاستدامة في برامجنا الأكاديمية، وإجراء المسوحات والتقييمات لقياس مدى فهم الطلاب لمفاهيم الاستدامة، ودمج المشاريع والواجبات التي تركز على الاستدامة في الدورات الدراسية.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نشجع المشاركة في الأنشطة اللامنهجية وورش العمل والندوات المتعلقة بالاستدامة لزيادة تعزيز الوعي والمعرفة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

نقوم باستمرار بتقييم فعالية مبادراتنا التعليمية المتعلقة بالاستدامة ونبحث عن فرص للتحسين. كجزء من التزامنا بالشفافية والمساءلة، نحن منفتحون لاستكشاف تطوير أداة تقييم مخصصة لمحو الأمية المستدامة في المستقبل.

University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm