سياسة-المساواة-والتنوع-والشمول

كلية القلم الجامعة

سياسة المساواة والتنوع والشمول

سياسة المساواة والتنوع والشمول (EDI) :

في كلية القلم الجامعية، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة تعليمية وعمل شاملة وعادلة حيث يشعر جميع أفراد مجتمعنا بالتقدير والاحترام والتمكين لتحقيق النجاح. تعكس سياستنا الخاصة بالمساواة والتنوع والشمول (EDI) تفانينا في تعزيز التنوع والقضاء على التمييز وتعزيز تكافؤ الفرص للجميع.

 

 

المبادئ الرئيسية:

عدم التمييز: نحظر التمييز على أساس العرق أو العرق أو الجنسية أو الجنس أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الدين أو الإعاقة أو العمر أو أي خاصية أخرى يحميها القانون. نحن ملتزمون بتوفير فرص متساوية في التعليم والتوظيف لجميع الأفراد.

 

الممارسات الشاملة: نحن نسعى جاهدين لخلق بيئة شاملة ومرحبة تحتضن التنوع وتحتفل بوجهات النظر والمساهمات الفريدة لكل عضو في مجتمعنا. نحن نعزز الوعي والفهم والتقدير للثقافات والخلفيات والهويات المختلفة.

 

إمكانية الوصول: نحن ملتزمون بضمان أن تكون مرافقنا وبرامجنا وخدماتنا في متناول الأفراد ذوي الإعاقة. نحن نقدم أماكن إقامة معقولة وخدمات دعم لتسهيل المشاركة الكاملة لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والزوار.

 

 

الممارسات التوجيهية:

التوظيف والاحتفاظ: نقوم بنشاط بتوظيف واستبقاء مجتمع متنوع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من خلال ممارسات التوظيف الشاملة وجهود التوعية وفرص التطوير المهني. نحن نسعى جاهدين لخلق بيئة داعمة وشاملة حيث تتاح للجميع الفرصة للازدهار والنجاح.

 

التدريب والتعليم: نحن نقدم التدريب والتعليم حول موضوعات التبادل الإلكتروني للبيانات لرفع مستوى الوعي وتعزيز التفاهم وتعزيز السلوكيات والمواقف الشاملة. نحن نقدم ورش عمل وندوات وموارد لدعم النمو والتطوير الشخصي والمهني في المجالات المتعلقة بالتنوع والشمول.

 

الإبلاغ والمساءلة: لقد وضعنا إجراءات للإبلاغ عن حوادث التمييز أو المضايقة أو التحيز ومعالجتها. نحن نأخذ جميع التقارير على محمل الجد ونقوم بالتحقيق فيها بسرعة ونزاهة. نحن ملتزمون بمحاسبة الأفراد عن السلوك الذي ينتهك سياسة التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI) الخاصة بنا.

University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm