اخبار الكلية

إنطلاق الإمتحانات التقويمية للعام الدراسي (2022 - 2023) في كلية القلم الجامعة


إنطلقت صباح هذا اليوم الخميس الموافق (2023/6/1) الإمتحانات النهائية التقويمية لطلبة المرحلة الثانية قسم الصيدلة في كلية القلم الجامعة. والمراحل الثلاثة (الثانية - الثالثة - الرابعة) في قسم تقينات المختبرات الطبية. بحضور فريقين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإشراف والمراقبة على سير الإمتحانات أحدهما من جامعة جامعة كركوك والآخر من الجامعة التقنية الشمالية.
وكان بأستقبال اللجنة والتجول معهم أثناء زيارتهم القاعات المخصصة لأداء الإمتحان التقويمي عميد كلية القلم الجامعة الأستاذ الدكتور لطيف سعيد برزنجي ومعاونه للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور أيدن صديق أحمد والدكتور نيازي برهان الدين رئيس قسم الصيدلة والاستاذ المساعد الدكتور برهان احمد محمد رئيس قسم تقنيات المختبرات الطبية وعضو اللجنة المشرفة على سير الامتحانات التقويمية.
وخلال تجوال اللجنة العلمية والفنية الزائرة. أثنت على الأداء المتميز لسير العملية الإمتحانية والتنظيم الجيد للقاعات وخرائط جلوس الطلبة.
وكان الهدوء والتنظيم هو السائد أثناء أداء الامتحان. بدءاً من توزيع الدفاتر الإمتحانية وتجميع وتوثيق إجابات الطلبة التي كانت وفق آليات وتعليمات الوزارة. وكان نسبة الحضور والمشاركة في أداء الإمتحان التقويمي 100% كما كانت المراقبات وفق الضوابط والتعليمات السارية.

Jun 01 2023
University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm