اخبار الكلية

برزنجي يستقبل وفد نقابة الموهوبين والمبدعين في كلية القلم الجامعة

استقبل عميد كلية القلم الجامعة، الأستاذ الدكتور لطيف سعيد برزنجي، يوم الأربعاء، في مكتبه، وفداً من نقابة الموهوبين والمبدعين في محافظة كركوك، بحضور المعاون الإداري، الأستاذ الدكتور كريم نجم، والمعاون العلمي، الأستاذ الدكتور إيدن أحمد صديق.
تمحور اللقاء حول تعزيز التعاون بين كلية القلم الجامعة ونقابة الموهوبين والمبدعين، وناقش سبل تنظيم فعاليات علمية مشتركة تدعم الأبحاث والتطوير في مختلف المجالات. كما تم التطرق إلى الترتيبات اللازمة لإقامة مؤتمر علمي دولي في ديسمبر المقبل، تحت عنوان "دور القيادة في تحقيق التنمية المستدامة في العراق"، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على الأدوار القيادية في تعزيز التنمية المستدامة واستراتيجياتها في السياق العراقي.
يأتي هذا الاجتماع في إطار رؤية كلية القلم الجامعة لتعزيز التعاون مع المؤسسات الثقافية والعلمية، والعمل على تطوير البحث العلمي والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال تنظيم فعاليات أكاديمية متميزة تعكس الالتزام بالمعايير العالمية.

Sep 19 2024
University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm