اخبار الكلية

عميد كلية القلم الجامعة يلتقي برؤساء الأقسام والهيئة التدريسية


من أجل بحث آخر المستجدات التي طرأت على كلية القلم الجامعة ، و خطط إستقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد ، التقى عميد كلية القلم الجامعة الأستاذ الدكتور لطيف سعيد برزنجي ، اليوم الثلاثاء الموافق (2023/10/24 ) برؤساء الأقسام والهيئة التدريسية في الكلية ، لمناقشة الخطوط العامة مع بداية السنة الدراسية الجديدة .

وهدف اللقاء الى توسيع آفاق التواصل بين عميد الكلية ورؤساء الأقسام للتعرف عن قرب على كل المعوقات التي تواجه عمل الأقسام والتعرف على هيكليتها ومعالجة مشاكل الطلبة وجميع العاملين في الجامعة .

البرزنجي ، في مطلع إجتماعه بالسادة رؤساء الأقسام والحاضرين ، أكد على رغبته في تطور عمل الأقسام الإدارية لاستكمال كافة المتطلبات وتقديم الخدمات بالشكل الصحيح سواء لمنتسبي الجامعة والطلبة ووالمراجعين الخارجين ، مشيراً الى ضرورة تقدم آلية تداول المعاملات الرسمية بين الأقسام وأهمية المتابعة للكتب الرسمية والوقت الزمني لها حسب حجم الكتاب ، مع إمكانية تطوير عمل انجاز المعاملات باستخدام الإنترنت و البريد الاليكتروني لتداول تلك المعاملات لان الإدارة الناجحة هي المتابعة والتنظيم والتخطيط .


Oct 25 2023
University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm