اخبار الكلية

عميد كلية القلم الجامعة يهنىء بمناسبة عيد المعلم

قُــمْ لِلْــمُــعَــلِّــمِ وَفِّــهِ الــتَّــبْــجِــيــلَا كَـــادَ الْــمُــعَــلِّــمُ أَنْ يَــكُــونَ رَسُــولَا
نستقبل شهر آذار بمظاهر الفرح والسرور ، وفي الأول منه نقف بإجلال وفخر لكل أساتذتنا وزملائنا ممن سخروا وقتهم ، وعلمهم ، وجهدهم لخدمة وطننا الحبيب .. وإغناء معارف أبنائنا ، وثقافة اجيالنا .. بكل ما هو مفيد ونافع ، أعلاه حب الوطن وأدناه كل ما يهم الإنسان. إن يوم المعلم ، محطة فخر ، ولحظة بهجة ، وحدث يلتقي فيه الماضي بالحاضر ، والواقع بالمستقبل ، لتنصهر في الأذهان والعقول ذاكرة عظيمة سجلها المعلمون في عراقنا الحبيب ، وتشخص أمامنا أسماء لامعة ، ومسيرة معطاء ظل أبناء شعبنا ينهلون منها دون انتهاء أو انقطاع . بهذه المناسبة العظيمة "عيد المعلم" نقدم أسمى التهاني الى المعلمين والمدرسين والاساتذة وكافة اعضاء الاسرة التعليمية في العراق متمنين لهم نجاحات مهنية وعلمية متواصلة كما نحيي فيهم سمو منجزاتهم وتضحياتهم وإخلاصهم ودأبهم الحيوي في تربية الاجيال على القيم الوطنية والانسانية برغم الظروف القاسية التي تحيط بهم وندعو الى انصافهم ماديا ومعنويا وتكريم رموزهم واصدار التشريعات الكفيلة بحماية الُمعلمين وعوائلهم. وكل عام والمعلمون في العراق اعلى شأناً وأكبر نجاحاً.

Mar 01 2024
University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm