اخبار الكلية

قبول كلية القلم الجامعة عضو فاعل في إتحاد الجامعات العربية

اتخذ المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية بدورته السادسة والخمسين، المنعقد في جامعة بغداد وسط العاصمة العراقية بغداد في الفترة من 4 إلى 5 مارس الجاري القرار رقم 9 في 2024 بقبول عضوية كلية القلم الجامعة كعضو فاعل في اتحاد الجامعات العربية.
ويتقدم الأستاذ الدكتور لطيف سعيد برزنجي ، بالتهنئة لكل منتسبي كلية القلم الجامعة بقبول الجامعة عضو فاعل في اتحاد الجامعات العربية .
وأشار برزنجي، أن "مؤتمر اتحاد الجامعات العربية يقوم بدوره في الربط بين الجامعات العربية من جهة والجامعات العالمية من جهة أخرى بهدف الاطلاع على تجارب الجامعات العالمية المرموقة في مجالات البحث العلمي والتدريس وخدمة المجتمع".
وأكد برزنجي" على امتنان كلية القلم الجامعة للانضمام الاتحاد والعمل على تعزيز التعاون مع الاتحاد في كافة المجالات بما يخدم مصلحة الطالب ويرتقي بمستوى الكلية ويعزز قدرتها على التنافسية محليا وعربيا ودوليا".
وأشار إلى أن كلية القلم الجامعة حرصت منذ تأسيسها على إعداد برامجها وخططها الدراسية؛ لتواكب المستجدات العلمية والتكنولوجية التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل.

Mar 04 2024
University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm