اخبار الكلية

قسم الصيدلة في كلية القلم الجامعة ينظم حفل تعارف لطلبة الجدد


برعاية عميد كلية القلم الجامعة الأستاذ الدكتور لطيف سعيد برزنجي ، نظم قسم الصيدلة في كلية القلم الجامعة ، صباح اليوم الأربعاء الموافق (2023/12/13) فعالية حفل تعارف طلبة (المرحلة الأولى) لقسم الصيدلة في قاعة المؤتمرات ، وبحضور نخبة من اساتذة الكلية .

قدم رئيس قسم الصيدلة المساعد الدكتور نيازي برهان الدين محمد كلمة ترحيبية بالطلبة الجدد ، بارك لهم قبولهم في الكلية الرصينة و المتميزة و خيارهم لقسم الصيدلة ، ثم عرض نبذة تعريفية عن القسم والكلية، مركزاً على النقاط الجوهرية والمهمة في تقويم سير الطلبة الأكاديمي والتعليمي والتربوي وضرورة الانضباط والالتزام بالدوام وتوقيتات المحاضرات والدراسة.

ثم القى عميد كلية القلم الجامعة الأستاذ الدكتور لطيف سعيد برزنجي، كلمة هنئ فيها الطلبة المقبولين في قسم الصيدلة والكلية، حاثاً الطلبة الجدد على متابعة الدراسة والمحاضرات اليومية ، ومتطلبات المطلوبة منهم وقوانين إنضباط الطلبة وسلوكهم والتعليمات.

ومن جانبهم أعرب طلبة المرحلة الأولى عن شكرهم وأمتنانهم لهذه المبادرة الجميلة من قبل عميد كلية القلم الجامعة ورئاسة قسم الصيدلة ، دليل على حرص الكلية لتوفير حياة جامعية ملائمة لهم من خلال التعرف على طلبة الكلية.


Dec 12 2023
University Logo

كلية القلم الجامعة

تم تأسيس الكلية الجامعية في عام 2009 بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومنذ ذلك الحين تطورت إلى مؤسسة رائدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلى إعداد الطلاب لمستقبل مهني ناجح.

كركوك -جيمن-طريق السليمانية

info@alqalam.edu.iq

07700200211

07700200212

07700200214

Working Hours 8am – 3:30pm